تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : بحث مدعم 
عنوان الوثيقة :
إستراتيجية تسويق المنتجات المحلية في الأسواق العالمية دراسـة واقع الشركات السعودية
Strategic marketing of local products in global markets and study the reality of Saudi companies
 
الموضوع : إدارة أعمال 
لغة الوثيقة : العربية 
المستخلص : يهدف هذا البحث إلى دراسة الإستراتيجية التي تتبعها الشركات المحلية في اختيار النمط الإنتاجي في تقديم المنتجات إلى الأسواق العالمية والذي يتمثل في التوحيد أو التكييف أو المزج بين الاثنين. ولتحقيق هدف البحث سوف يعتمد الباحث على البيانات الأولية التي سيتم جمعها من خلال استمارة الاستبيان التي سيتم توزيعها على المدراء المسئولين عن إدارة التسويق في الشركات المحلية. وسوف يتم استخدام أساليب التحليل المناسبة لاختبار صحة الفروض التي وضعها الباحث، كما سيقدم التوصيات اللازمة والضرورية بعد تحليل النتائج 
سنة النشر : 1428 هـ
2008 م
 
اسم الداعم : جامعة الملك عبدالعزيز 
سنة الدعم : 1428 هـ
2008 م
 
تاريخ الاضافة على الموقع : Thursday, November 5, 2009 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
حبيب الله محمد تركستانيturkistani, habibullah mohammedباحث رئيسيدكتوراه 

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 24354.doc doc 

الرجوع إلى صفحة الأبحاث